عزز مهاراتك و / أو موهبتك واحصل على فرص ذهبية للعمل عليها
أصحاب الأعمال المستقلة، رواد الأعمال، الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة
إن ترويج وبيع مهاراتك وخدماتك من خلال منصة رائد هي عملية بسيطة للغاية. نوفر لك الفرصة لتحويل المعرفة أو الموهبة أو المهارة أو الهواية إلى مصدر دخل دائم أو مؤقت. نحن هنا لتوفير الأمان والخصوصية والراحة والدفع في الوقت المناسب، حتى تتمكن من الاستمرار في فعل ما تحب أكثر. كل ما عليك فعله للبدء هو التالي:
1. قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق إرسال طلبك، والذي يجب أن يتضمن جميع خدماتك ومقترحاتك ومنتجاتك المدرجة (إن وجدت)،
2. سيتم تقييمك والتحقق من طلبك من قبل فريقنا المتخصص، والذي سيعود إليك بحالة استعدادك والفئة التي تنتمي إليها،
3. ابدأ في الترويج لمواهبك ومهاراتك من خلال تقديم عينات من عملك، وكن مستعدًا للفرص القادمة من أجلك.
من خلال منصة رائد، اغتنم الفرصة لإظهار مهاراتك وكفاءاتك، وتزويد العملاء المحتملين والمهتمين بالمعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن التعامل معك أم لا!
أ) مبتدئ
ب) جيد
ج) جاهز للانطلاق
د) محترف
في كل فئة من الفئات، هناك عملية مختلفة سيُطلب منك اجتيازها، وقد يتم تقديم دورات تدريبية متخصصة لك أيضًا لتقوية ملفك الشخصي وصقل مهاراتك لتلبية توقعات السوق ولجودة المطلوبة من العملاء.
أيضًا، سيتم توفير التوجيه والاستشارة المناسبين طوال رحلتك معنا. كن مطمئنًا أن فريقنا المتخصص سيتابع الأمر ويتحقق من تقدمك، وسيكونون متاحين لمساعدتك كلما لزمت الحاجة.
1. باقات محددة أو يتم تصميمها حسب الطلب
2. التعاقد المباشر مع مقدمي الخدمات / لعملاء حسب الطلب أو المشروع
3. عقود قصيرة الأمد بشروط رضى الطرفين
ستمنح مجموعة متنوعة من الخيارات العملاء مزيدًا من المرونة للاختيار من بينها ، ولمنحك المزيد من المصداقية للعمل على سيناريوهات مخصصة.
بالإضافة إلى ذلك؛ قد تكون استباقيًا وتتواصل مع قائمة العملاء المسجلة عن طريق إرسال العروض والمقترحات إليهم وفقًا لتخصصاتهم ومجالاتهم لنشر والتسويق لملفك الشخصي.
بالنسبة للمدفوعات؛ يجب أن تتم جميع المدفوعات من خلال الجهات مباشرة، خلال 14 يوم عمل وفقًا لقانون المشتريات لحكومة أبوظبي، ووفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة من قبل الحكومة، بعد إصدار شهادات الإنجاز والقبول.
الخطوات المطلوبة ملخصة كتالي:
1. استكمل ملف التعريف الخاص بك
2. استلم رسالة التأكيد وتعرف على الفئة التي تنتمي لها
3. ابدأ رحلتك عن طريق التعرف على المشاريع المطلوبة
4. قدم مقترحك وعرض أسعارك
5. احصل على رسالة الترسية/الاختيار وابدأ العمل على مشروعك
6. سلم العمل بالجودة العالية واحصل على مبلغك المادي في المقابل
أصحاب الأعمال المستقلة، رواد الأعمال، الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة
إن ترويج وبيع مهاراتك وخدماتك من خلال منصة رائد هي عملية بسيطة للغاية. نوفر لك الفرصة لتحويل المعرفة أو الموهبة أو المهارة أو الهواية إلى مصدر دخل دائم أو مؤقت. نحن هنا لتوفير الأمان والخصوصية والراحة والدفع في الوقت المناسب، حتى تتمكن من الاستمرار في فعل ما تحب أكثر. كل ما عليك فعله للبدء هو التالي:
1. قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق إرسال طلبك، والذي يجب أن يتضمن جميع خدماتك ومقترحاتك ومنتجاتك المدرجة (إن وجدت)،
2. سيتم تقييمك والتحقق من طلبك من قبل فريقنا المتخصص، والذي سيعود إليك بحالة استعدادك والفئة التي تنتمي إليها،
3. ابدأ في الترويج لمواهبك ومهاراتك من خلال تقديم عينات من عملك، وكن مستعدًا للفرص القادمة من أجلك.
من خلال منصة رائد، اغتنم الفرصة لإظهار مهاراتك وكفاءاتك، وتزويد العملاء المحتملين والمهتمين بالمعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن التعامل معك أم لا!
فئات المتقدمين
بناءً على تصنيف طلب الاستمارة الخاص بك، ستتم إضافتك إلى إحدى الفئات الأربع في المنصة:أ) مبتدئ
ب) جيد
ج) جاهز للانطلاق
د) محترف
في كل فئة من الفئات، هناك عملية مختلفة سيُطلب منك اجتيازها، وقد يتم تقديم دورات تدريبية متخصصة لك أيضًا لتقوية ملفك الشخصي وصقل مهاراتك لتلبية توقعات السوق ولجودة المطلوبة من العملاء.
أيضًا، سيتم توفير التوجيه والاستشارة المناسبين طوال رحلتك معنا. كن مطمئنًا أن فريقنا المتخصص سيتابع الأمر ويتحقق من تقدمك، وسيكونون متاحين لمساعدتك كلما لزمت الحاجة.
الخدمات
بإمكانك تقديم خدماتك عن طريق إحدى الطرق التالية:1. باقات محددة أو يتم تصميمها حسب الطلب
2. التعاقد المباشر مع مقدمي الخدمات / لعملاء حسب الطلب أو المشروع
3. عقود قصيرة الأمد بشروط رضى الطرفين
ستمنح مجموعة متنوعة من الخيارات العملاء مزيدًا من المرونة للاختيار من بينها ، ولمنحك المزيد من المصداقية للعمل على سيناريوهات مخصصة.
بالإضافة إلى ذلك؛ قد تكون استباقيًا وتتواصل مع قائمة العملاء المسجلة عن طريق إرسال العروض والمقترحات إليهم وفقًا لتخصصاتهم ومجالاتهم لنشر والتسويق لملفك الشخصي.
نموذج التشغيل
سيتم فحص جميع الأعمال المقدمة من قبل الأفراد ومراجعتها والموافقة عليها من قبل الجهات وفقًا للقواعد واللوائح الخاصةوالمعمول بها بها.بالنسبة للمدفوعات؛ يجب أن تتم جميع المدفوعات من خلال الجهات مباشرة، خلال 14 يوم عمل وفقًا لقانون المشتريات لحكومة أبوظبي، ووفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة من قبل الحكومة، بعد إصدار شهادات الإنجاز والقبول.
الخطوات المطلوبة ملخصة كتالي:
1. استكمل ملف التعريف الخاص بك
2. استلم رسالة التأكيد وتعرف على الفئة التي تنتمي لها
3. ابدأ رحلتك عن طريق التعرف على المشاريع المطلوبة
4. قدم مقترحك وعرض أسعارك
5. احصل على رسالة الترسية/الاختيار وابدأ العمل على مشروعك
6. سلم العمل بالجودة العالية واحصل على مبلغك المادي في المقابل