مرحبًا بكم في منصة رائد. في البداية، نود أن نحثك على قراءة البنود والشروط الواردة أدناه بعناية قبل التسجيل في المنصة، وبدء العمال الخاص بك.

البنود والاشتراطات

تنطبق جميع الشروط والأحكام على جميع صفحات المنصة، لذلك؛ عن طريق إنشاء حسابك / ملفك الشخصي؛ أنت تؤكد موافقتك الكاملة على البنود والشروط المطبقة والمعمول بها.
هذه الشروط والأحكام مذكورة بالتفصيل؛ لتنظيم وصولك واستخدامك لمنصة رائد، بما في ذلك أي محتوى ووظائف وخدمات مقدمة منها أو من خلالها.
نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على أي من خدمات وسياسات وشروط وأحكام المنصة في أي وقت. سيخضع المستخدمون للشروط والأحكام والسياسات وشروط الاستخدام السارية وقت استخدام خدمات المنصة.
في حالة ما إذا كان أي من شروط الاستخدام هذه باطلاً لأي سبب من الأسباب، يعتبر هذا الشرط مستقلاً ولن يؤثر على صحة بقية الشروط.

قيود حصرية

 

الموقع / المنصة، بما في ذلك التصميم العام والتصميم الجزئي والمحتوى، مملوكة حصريًا لـكل من دائرة الإسناد الحكومي ومجلس أبوظبي للشباب، وهي محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية. لا يحق للمستخدمين، ويوافقون بشكل خاص على عدم القيام بما يلي فيما يتعلق بالموقع / النظام الأساسي أو أي جزء أو مكون أو امتداد له (بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول):

  • نسخها أو نقلها أو تكييفها أو تعديلها أو توزيعها أو إعادة إنتاجها بأي طريقة؛
  • التجميع العكسي، أو إلغاء التحويل البرمجي، أو الهندسة العكسية، أو محاولة اشتقاق كود المصدر أو الأفكار الأساسية أو الخوارزميات أو الهيكل أو التنظيم؛
  • تعديل أو إنشاء أي أعمال مشتقة؛
  • إزالة أي إشعار بحقوق النشر أو تحديد الهوية أو أي إشعارات ملكية أخرى، أو؛
  • استخدم الموقع / النظام الأساسي بأي طريقة يمكن أن تلحق الضرر بها أو تعطلها أو تثقل كاهلها أو تضعفها أو تتداخل مع استمتاع أي مستخدمين آخرين بها. يوافق المستخدمون أيضًا على عدم السماح أو التصريح لأي شخص آخر بالقيام بأي مما سبق.

التعريفات الأساسية

  • الدائرة: دائرة الإسناد الحكومي
  • المجلس: مجلس أبوظبي للشباب
  • منصة مستقل أبوظبي: المنصة/المشروع مملوك لمجلس شباب أبوظبي ودائرة الإسناد الحكومي في إمارة أبوظبي
  • فريق إدارة المنصة: الفريق المخصص من جميع الشركاء للعمل على المنصة وتلقي الطلبات ومراجعة الطلبات والمتابعة طوال العملية حتى الانتهاء
  • مقدمو الخدمات: هم العاملون لحسابهم الخاص (المستقلون بأعمالهم)، والمهنيون عن بعد، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تبيع خدماتها ومهاراتها للعملاء
  • العملاء/الجهات: هم المستخدمون الذين يشترون الخدمات و / أو المشاريع عن طريق منصة رائد
  • الملف الشخصي: هو الصفحة الرئيسية التي أنشأها المستخدمون، حيث يقومون بالإعلان عن خدماتهم والسماح للعملاء بالمراجعة والاختيار من بينها
  • العروض المخصصة: هي عروض حصرية يمكن لمزودي الخدمة إنشاؤها استجابة لمتطلبات محددة للعميل. أو: هي الطلبات التي يقدمها العميل لتلقي عرض مخصص من مزود الخدمة
  • الطلبات/العقود: هي الاتفاقية الرسمية بين العميل ومقدم الخدمة بعد إجراء عملية شراء من ملف تعريف مزود الخدمة.

بنود واشتراطات عامة

  • الإمارات العربية المتحدة هي بلد الإقامة. يجب اتباع جميع القوانين واللوائح المعمول بها في الإمارة على وجه الخصوص، والدولة على وجه العموم تحت جميع الظروف
  • إذا تم اعتبار أي بند من البنود والشروط المذكورة أعلاه باطلاً من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي، فإن بطلان هذا الحكم لن يؤثر على صلاحية الأحكام المتبقية من هذه الشروط والأحكام، والتي تظل سارية المفعول والتأثير الكامل.
  • يقر المستخدمون ويتعهدون بأن لديهم القدرة الشخصية والقانونية الكاملة لقبول هذه الشروط والأحكام، وعليهم - في جميع الأوقات - الامتثال الكامل لجميع القوانين والتشريعات واللوائح المعمول بها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:

o قوانين مكافحة الرشوة والفساد والرقابة على الصادرات والعقوبات.
o قوانين حماية المستهلك. و
o قوانين ضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى السارية.

  • سيتم قبول بطاقات الخصم والائتمان فيزا أو ماستر كارد بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي للدفع، وهذا يعتمد على الاتفاق بين العملاء ومقدمي الخدمة
  • يتحمل المستخدمون مسؤولية الحفاظ على سرية حساباتهم / ملفات التعريف الخاصة بهم.
  • الدائرة والمجلس غير مسئولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بالمواقع التي ترتبط بها. إذا قدم المستخدمون أي معلومات إلى هذه الأطراف الثالثة، فقد يتم تطبيق قواعد مختلفة بشأن جمع واستخدام المعلومات الشخصية. يجب على المستخدمين الاتصال بهذه الكيانات مباشرة إذا كان لديهم أي أسئلة حول استخدامهم للمعلومات التي يجمعونها.
  • تخضع جميع عمليات نقل الملكية الفكرية والتنازل عنها للمشتري إلى السداد الكامل ولا يجوز استخدام التسليم إذا تم إلغاء الدفع لأي سبب من الأسباب.
  • يجب أن يكون عمر مقدمي الخدمة 21 عامًا أو أكثر لاستخدام المنصة بحرية، وإذا كانوا أصغر سنًا ويرغبون في استخدام المنصة، فيجب أن يكون لديهم وصي لتقديم تعهد بالالتزام بجميع الشروط والأحكام المذكورة
  • يجوز لإدارة المنصة تعديل أو إضافة هذه الشروط والأحكام في أي وقت وهي غير ملزمة بإخطار الكيانات المشاركة أو العاملين لحسابهم الخاص بذلك.
  • تمتلك إدارة المنصة جميع حقوق الملكية الفكرية للمنصة. جميع المواد المنشورة تخضع لقوانين حقوق النشر. كل هذه الحقوق محفوظة.
  • مقدمو الخدمات مسؤولون عن أي نشاط يحدث باسم المستخدم الخاص بهم.
  • لن يتم التعامل مع المعلومات التي يختار مقدمو الخدمة أو العملاء نشرها على المنصة (مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والمراجعات والخدمات) على أنها معلومات خاصة أو شخصية، ولكن يجب التعامل معها على أنها معلومات يتم نشرها إلكترونيًا.
  • قد تستخدم المنصة المعلومات للاتصال بمقدمي الخدمة أو العملاء لتقديم الإخطارات المتعلقة بالأنشطة أو تقديم عرض ترويجي أو تحديثات عامة.
  • لا يجوز للمستخدم (مزودي الخدمة أو العملاء) نشر محتوى أو عناصر في فئات أو مناطق غير مناسبة على المنصة.
  • لا تنتهك أي قوانين من سياساتنا مثل مدونة قواعد السلوك.
  • يجب على العملاء التأكد من أن المدفوعات قد تمت بنجاح مقابل الخدمات المقدمة لهم وفقًا للشروط واللوائح المتفق عليها، ووفقًا لما تطبقه الحكومة
  • تكاليف المشاريع والخدمات وكيفية فرض الرسوم تعتمد على نوع الميزانية التقديرية للمشروع وقواعد ولوائح الجهات
  • يجب أن يتم الدفع مقابل العمل الإضافي / العمل الذي تم إضافته بعد تأكيد الطلب المبدئي بشكل منفصل (مع عرض جديد) وفقًا لمتطلبات / طلب العميل. ومع ذلك، يجب على العميل إخطار مزود الخدمة بأي تعديلات أو تغييرات أو أعمال إضافية قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ التسليم النهائي. إذا كان هناك تغيير بعد فترة تسليم المشروع، يجب تقديم أمر شراء جديد.
  • تعتمد آلية الدفع على اتفاق كل من مقدمي الخدمة والعملاء، ولمقدمي الخدمة الحق في اقتراح مراحل المدفوعات التي يرغبون في استلامها، ولدى الكيان المرونة في الموافقة أو عدم الموافقة، حسب القواعد واللوائح المستخدمة
  • لا تنشر محتوى غير صحيح أو غير دقيق أو مضلل أو خادع أو تشهيري أو مسيء (بما في ذلك المعلومات الشخصية).
  • لا تتخذ أي إجراء من شأنه أن يقوض التعليقات أو أنظمة السمعة (مثل تقديم أو استيراد أو تصدير معلومات التعليقات أو استخدامها لأغراض لا تتعلق بالمنصة).
  • لا تنقل حساب المستخدم (مزودي الخدمة أو العملاء) بما في ذلك التعليقات واسم المستخدم إلى طرف آخر دون موافقتنا.
  • لا توزع فيروسات أو أي تقنيات أخرى قد تضر بالحسابات أو النظام الأساسي أو المصالح أو ممتلكات مستخدمي المنصة (بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم وحقوق الخصوصية والدعاية) أو غير قانونية أو مهددة أو مسيئة وتشهيرية أو تنطوي على الخصوصية، بذيء أو فاحش أو تدنيس أو مضايقة أو مضايقة أو تحريض على أي شخص.
  • لا تحاول تعديل أو ترجمة أو تكييف أو تحرير أو تجميع أو تفكيك أي وسيط هندسي أو أي برنامج نستخدمه في المنصة.
  • يجب على العملاء تلبية طلباتهم، ولا يجوز لهم إلغاء الطلبات على أساس منتظم أو بدون سبب. سيؤثر إلغاء الطلبات على سمعة العميل وحالته.
  • يكتسب مقدمو الخدمات حالات الحساب (المستويات) بناءً على أدائهم وسمعتهم. توفر المستويات المتقدمة لأصحابها مزايا، بما في ذلك تقديم خدمات بأسعار أعلى من غيرها من نفس المجال.
  • يتعهد جميع المستخدمين بالامتثال لمعايير مجتمع منصة رائد، وهي مجموعة من قواعد السلوك والمبادئ التوجيهية المطبقة على المجتمع والسوق بالإضافة إلى هذه الشروط والأحكام، كما يتم تحديثها من وقت لآخر.
  • قد تتم إزالة الحسابات و / أو المستخدمين من النظام الأساسي لانتهاك هذه الشروط والأحكام، والتي قد تشمل (على سبيل المثال لا الحصر) الانتهاكات و / أو المواد التالية:
    o خدمات غير قانونية أو احتيالية
    o التعدي على حق المؤلف، وانتهاك العلامات التجارية، وانتهاك شروط خدمة الطرف الثالث
    o مواد غير مرغوب فيها أو مزيفة أو عنيفة أو خادعة
    o إعادة بيع البضائع الخاضعة للرقابة
    o عرض لإعداد أعمال انتقائية نيابة عن مقدمي الخدمات المختارين
    o الخدمات التي تمتد لأكثر من 30 يومًا من مدة الخدمة
    o مقدمو خدمات ذات جودة منخفضة للغاية
  • يمكن للمستخدمين الذين انتهكوا الشروط والأحكام و / أو معايير المجتمع الخاصة بنا وتم تعطيل حسابهم الاتصال بفريق دعم العملاء للحصول على مزيد من المعلومات المحيطة بالانتهاك وحالة الحساب.
  • رائد منصة مفتوحة للجميع. التمييز ضد أحد أعضاء المجتمع على أساس الجنس أو العرق أو العمر أو الانتماء الديني أو الميول الجنسية أو غير ذلك أمر غير مقبول وقد يؤدي إلى تعليق / حذف حسابك..

سيؤدي انتهاك أي من هذه الشروط إلى إنهاء حسابك في منصة مستقل أبوظبي. أنت تدرك وتوافق على أن الدائرة و المجلس لا يمكن أن يكونا مسؤولين عن كل المحتوى المنشور على موقع الويب وأنك توافق على استخدام الخدمة على مسؤوليتك الخاصة.

شروط ولوائح خاصة بمزودي الخدمة

تهدف منصة مستقل أبو ظبي إلى مساعدة مقدمي الخدمات على الاستفادة من مهاراتهم. نسعى إلى تمكين مقدمي الخدمات الأفضل أداءً بأدوات مفيدة لتنمية أعمالهم. علاوة على ذلك، عندما يقوم مقدم الخدمة بالتسليم في الوقت المحدد ويحافظ على جودة وتصنيفات عالية، فقد نكافئهم بالحالات الجديدة والفرص الخاصة والمزايا والأدوات التي تأتي معها.

  • أن يكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة
  • قد ترفض إدارة المنصة تسجيل ما تراه غير مناسب لاستخدامه في المنصة.
  • لا تنشر أي محتوى غير مناسب لمحتوى المنصة.
  • لا تقم بنسخ أو تعديل أي معلومات تم نشرها مسبقًا على المنصة.
  • لا تنشر أي محتوى قد ينتهك القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • قد تطلب المنصة مستندات شخصية مثل نسخة من جواز السفر وبطاقة الهوية للتحقق من هوية المستخدم قبل السماح بإكمال استخدام المنصة.
  • يحق لإدارة المنصة الكشف عن هويتك لأي طرف ثالث أو كيانات قانونية أو حكومية تدعي أن أي محتوى تقوم بنشره أو تنزيله ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو الخصوصية أو القانون المعمول به.
  • يحق لإدارة المنصة حذف أي من مشاركاتك على منصتنا إذا كانت تنتهك شروطنا.
  • إذا فشل مزود الخدمة في إكمال المشروع أو إلغاؤه بعد الاتفاق مع الجهة دون أي مبرر ودون إبلاغ فريق إدارة المنصة؛ سيتم تعليق حسابهم مؤقتًا لمدة شهر واحد. إذا تكرر نفس السلوك من قبل نفس مزود الخدمة، فسيتم إلغاء حسابه نهائيًا.
  • لمزود الخدمة الحق في إلغاء المشروع / المهمة في أي من الأحداث التالية:
    o إذا كان مقدم الخدمة غير قادر على إتمام المشروع لظروف مبررة ومعتمدة
    o في حالة تغيير نطاق العمل بعد إصدار أمر العمل رسمياً خطياً
  • يتم احتساب تصنيف مزود الخدمة بناءً على مراجعات الطلبات المنشورة من قبل العملاء أو الكيانات. تسمح التصنيفات العالية لمقدمي الخدمة بالحصول على مستويات متقدمة. في بعض الحالات، قد تؤدي التقييمات المنخفضة للغاية إلى تعليق حساب مقدم الخدمة
  • يطلب من مقدمي الخدمة الحصول على صورة مناسبة تتعلق بالخدمة المقدمة. يتوفر خيار لتحميل صورتين إضافيتين لجميع مزودي الخدمة. يجب على مقدمي الخدمة تقديم نفس جودة الخدمة كما هو موضح في صورهم. قد تؤدي عمليات التسليم المتكررة التي لا تتطابق مع الجودة المعروضة على الصور إلى فقدان حساب مقدم الخدمة لحالته أو تعطيله بشكل دائم.
  • مقدمو الخدمة الذين لا يستطيعون الحفاظ على خدماتهم عالية الجودة، أو يواجهون انخفاضًا حادًا في التقييمات، أو يتوقفون عن تقديم الخدمة في الوقت المحدد، يخاطرون بفقدان مكانتهم والفوائد التي تأتي معها. على سبيل المثال، يمكن أن تؤدي عمليات التسليم المتأخرة والتحذيرات إلى حساب مزودي الخدمة والإلغاءات إلى انتقال مقدم الخدمة إلى مستوى أدنى.
  • يمكن لمقدمي الخدمة إرسال عروض مخصصة تتناول متطلبات محددة للعميل.
  • يتم تحديد العروض المخصصة من قبل مزود الخدمة مع الوصف الدقيق للخدمة والسعر والوقت المتوقع لتقديم الخدمة.
  • يطلب من مقدمي الخدمات الوفاء بوقت التسليم الذي حددوه عند إنشاء تفاصيل المهام الخاصة بهم. سيسمح عدم القيام بذلك للعميل بإلغاء الطلب عندما يتم وضع علامة على الطلب في وقت متأخر، وقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بحالة مزود الخدمة ومستوى الأداء.

إخلاء مسؤولية مزودي الخدمات

  • عندما يستخدم مقدمو الخدمة النظام الأساسي، يجب على العميل مراجعة منشورات العديد من مزودي الخدمة ومن مصادر مختلفة. فريق إدارة المنصة غير مسؤول عن دقة وفائدة وموثوقية هذه المنشورات أو حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.
    علاوة على ذلك، يجب على العميل أن يعرف ويقر بأنه قد يراجع المشاركات غير الدقيقة أو المسيئة أو التشهيرية أو غير الملائمة أو المشينة لمقدمي الخدمة. يوافق العميل بموجب هذه الوثيقة على التنازل عن أي حقوق قانونية أو عادلة أو أي إجراءات تم اتخاذها أو سيتم اتخاذها ضدنا.
  •  يحق لفريق إدارة المنصة مراجعة منشورات مزودي الخدمة والاعتماد على تقديرنا المطلق لتعديل أو حذف أي منشور كليًا أو جزئيًا في أي وقت ولأي سبب. ولكن، هذا لا يقتصر على ما سبق، عندما نتلقى إشعارًا من مزود الخدمة أو العميل يدعي أن إحدى المنشورات لا تخضع للشروط والأحكام، يحق لنا التحقيق فيما تم الادعاء به وتقديم الإبلاغ وفقًا لتقديرنا المطلق عما إذا كان يجب حذف المنشور دون إشعار مسبق.

شروط ولوائح خاصة بالعملاء والجهات

  • التأكد من توفر الميزانية لأي غرض من أغراض الشراء قبل تقديم الطلبات لأي من مزودي الخدمة المسجلين في المنصة.
  • التعامل بإنصاف مع مقدمي الخدمة وتطبيق مبدأ المساواة.
  • تجنب تضارب المصالح والكشف عن أي علاقة قد تربطهم بمقدمي الخدمة إن وجدت.
  • يجب على الكيان الراغب في طلب المساعدة من المواطنين ذوي الخبرة والمهارات المتخصصة في نشاط معين أن يأخذ في الاعتبار أوامر الشراء المقدمة ويحدد الطلبات التي يمكن استخدام مزودي الخدمة فيها من خلال الرجوع إلى منصة مستقل أبوظبي ثم وضع النطاق من العمل والفترة الزمنية المطلوبة لإكمالها على المنصة.
  • كل جهة مسؤولة مسؤولية كاملة عن تحديد مواصفات العمل المطلوب وإجراء التقييم الفني وتقييم الإنجاز وإصدار شهادات القبول حسب القواعد والأنظمة الخاصة بها، بشرط عدم تجاوز القانون المطبق في حكومة أبو ظبي
  • يتم السداد لمقدمي الخدمة بعد الانتهاء الكامل للعمل مع مراعاة إمكانية استرداد المبلغ في حال فسخ العقد.
  • يحق لطالب المشروع إلغاء المشروع في أي من الأحداث التالية:
    o لم يتم تقديم أي عروض حسب الموعد النهائي
    o لم يتم توقيع عقد مكتوب مع مزودي الخدمة
    o إذا فشل مقدمو الخدمة في تسليم المستندات المطلوبة حسب العقد والمدة المتفق عليها.
  • تحتفظ منصة مستقل أبوظبي بالحق في استخدام جميع الأعمال المنشورة علناً لأغراض التسويق والترويج للمنصة، عند الحاجة.
  • يمكن للعملاء طلب خدمة معينة من أي من مزودي الخدمة المسجلين بناءً على ملفاتهم الشخصية.
  • العملاء أحرار في المشاركة ونشر المشاريع ومراجعة ملفات مقدمي الخدمات ومناقشة متطلبات أي مشروع في أي وقت.
  • بمجرد تأكيد الطلب، سيتم إنشاء طلبات العميل وإعطائها رقم طلب تسلسلي فريد، ليتم تتبعها بسهولة.
  • يتم تمييز الطلب على أنه "مكتمل" بعد تمييزه على أنه "تم التسليم" ثم قبوله من قبل العميل. سيتم وضع علامة "مكتمل" على الطلب تلقائيًا إذا لم يتم قبوله ولم يتم تقديم أي طلب للتعديل في غضون 3 أيام عمل بعد وضع علامة على الطلب على أنه تم التسليم.

مسؤوليات الدائرة والمجلس مقابل مزودي الخدمات والعملاء

سنبذل قصارى جهدنا لضمان تقديم الخدمات المناسبة للعملاء ومقدمي الخدمات. ومع ذلك، وبالنظر إلى طبيعة شبكة الإنترنت، لا يمكن ضمان ذلك بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تعليق وصولك إلى خدمات المنصة أو حظره من وقت لآخر للسماح بإجراء بعض الإصلاحات أو الصيانة أو تقديم مرافق أو خدمات جديدة. سنعمل على تقليل مستوى تكرار ومدة التعليق أو الحظر.

المنصة ليست مسؤولة عن تأخير أو فشل العملاء أو مقدمي الخدمات في مشروع ضمن نطاق المنصة في ظل هذه الظروف إذا حدث التأخير أو الفشل نتيجة لأي سبب خارج نطاق سيطرتنا المعقولة. هذا الشرط لا يخل بحقك القانوني.

يدرك جميع المستخدمين أنه عند استخدام منصة رائد، لن تكون الدائرة ولا المجلس مسؤولين عن دقة أو فائدة أو أمان أو حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمواد إرسال المستخدم هذه أو المتعلقة بها.

يتفهم المستخدمون أيضًا ويقرون بأنهم قد يتعرضون لعروض المستخدم التي قد تكون غير دقيقة أو مسيئة أو غير لائقة أو مرفوضة. يوافقون أيضًا على التنازل، ويتنازلون بموجب هذا، عن أي حقوق أو تعويضات قانونية أو عادلة لديهم أو قد تكون لديهم ضد الدائرة فيما يتعلق بذلك، ويوافقون على تعويض منصة رائد ومالكيها / مشغليها والشركات التابعة لها و / أو المرخصين حسب الموضوع، غير ضارة إلى أقصى حد يسمح به القانون فيما يتعلق بجميع الأمور المتعلقة باستخدام المنصة.

المراجعات / التغذية الرجعية

  • تعد مراجعات التعليقات المقدمة من العملاء أثناء إكمال الطلب جزءًا أساسيًا من نظام تصنيف المنصة. توضح المراجعات التجربة العامة للعملاء مع مقدمي الخدمة والخدمات المقدمة لهم. يتم تشجيع العملاء على إبلاغ مزودي الخدمة بأية مخاوف واجهتهم أثناء طلبهم النشط فيما يتعلق بالخدمة المقدمة، من أجل تجنب أي إجراء مماثل في عمليات الشراء المستقبلية.
  • ترك ملاحظات العميل هو امتياز أساسي للعميل. لن تتم إزالة مراجعات التعليقات ما لم تكن هناك انتهاكات واضحة للشروط والأحكام و / أو معايير المجتمع الخاصة بنا.
  • لمنع أي سوء استخدام لنظام التعليقات الخاص بنا، يجب أن تأتي جميع مراجعات التعليقات من مبيعات مشروعة يتم تنفيذها حصريًا من خلال منصة رائد، من المستخدمين داخل مجتمعنا (وكما تم التحقق من ذلك بواسطة فريق إدارة النظام الأساسي)
  • يتم عرض تعليقات التعليقات المقدمة من العملاء بشكل عام على صفحة الملف الشخصي لمزود الخدمة.
  • عينات العمل هي الصور ومقاطع الفيديو المسلمة المرسلة إلى العميل في رسالة التسليم. يتم إضافة عينات العمل إلى صفحة ملف تعريف مزود الخدمة.
  • الرد ونشر المراجعة: بمجرد تسليم العمل، يكون أمام العميل 3 أيام عمل للرد. إذا لم يتم تقديم رد خلال فترة الاستجابة، فسيتم اعتبار الطلب مكتملًا ومعتمدًا.
  • يُسمح للمستخدمين بترك مراجعات على الطلبات حتى 10 أيام عمل بعد وضع علامة على الطلب على أنه مكتمل. لا يجوز إضافة مراجعات جديدة إلى الطلب بعد 10 أيام عمل.
  • لا يجوز لمقدمي الخدمات طلب إزالة التعليقات من عملائهم من خلال الإلغاء المتبادل.

سلوك وحماية المستخدم

تتيح منصة مستقل أبوظبي للأشخاص في جميع أنحاء إمارة أبو ظبي إمكانية إنشاء ومشاركة وبيع وشراء أي خدمة يحتاجون إليها تقريبًا بقيمة لا تقبل المنافسة. تعكس الخدمات والمشاريع المقدمة على منصة رائد تنوع الاقتصاد الآخذ في التوسع.

تحافظ منصة مستقل أبوظبي على بيئة ودية ومفعمة بالحيوية والمهنية. يجب على المستخدمين الالتزام بهذه الروح أثناء المشاركة في أي نشاط أو امتداد لأي خدمة و / أو مشروع.

للإبلاغ عن انتهاك لشروطنا وأحكامنا و / أو معاييرنا المجتمعية أو سوء سلوك المستخدم أو الاستفسارات المتعلقة بحسابك، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء في أي وقت.

إذا صادفت أي محتوى قد ينتهك الشروط والأحكام الخاصة بنا و / أو معايير المجتمع الخاصة بنا، فيجب عليك إبلاغنا بذلك من خلال القنوات المناسبة التي تم إنشاؤها للتعامل مع هذه المشكلات على النحو المبين في الشروط والأحكام الخاصة بنا. تتم مراجعة جميع الحالات من قبل فريقنا الموثوق به والمتخصص بشكل عادل. لحماية الخصوصية الفردية، لا يتم مشاركة نتائج التحقيق.

إذا اعتقد أي من مزودي الخدمة أن أعمالهم قد تم نسخها بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، أو تم انتهاك حقوق الملكية الفكرية بطريقة أخرى، فيمكنهم إرسال المعلومات التالية إلينا، وسيقوم الفريق الموثوق والمخصص بالتحقيق في الأمر:

o توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية؛
o وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى التي تدعي أنه تم انتهاكها؛
o وصف لمكان وجود المادة المزعوم انتهاكها على موقعنا؛ عنوان مزود الخدمة ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني
o تعهد ينص على اعتقاد حسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق النشر أو وكيله أو القانون؛
o تعهد ينص تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، أن المعلومات الواردة أعلاه في الإشعار دقيقة وأنك مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية.

الاستخدام غير المسموح به

  • السلوك واللغة غير اللائقين - يجب أن يكون التواصل في المنصة ودودًا وبناءً ومهنيًا. تدين رائد التنمر والمضايقة وخطاب الكراهية تجاه الآخرين. نحن نتيح للمستخدمين وسيلة يتم من خلالها تبادل الرسائل بين الأفراد، ونظام لتقييم الطلبات، والمشاركة في منصات أكبر مثل منتدى المجتمع وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • التصيد الاحتيالي والبريد العشوائي - يعتبر أمان المستخدمين أولوية قصوى. يُحظر بشدة أي محاولات لنشر أو إرسال محتوى ضار بقصد اختراق حساب عضو آخر أو بيئة الكمبيوتر. يرجى احترام خصوصية أعضائنا من خلال عدم الاتصال بهم بالعروض أو الأسئلة أو الاقتراحات أو أي شيء لا يرتبط مباشرة بملفاتهم الشخصية أو طلباتهم.
  • الخصوصية والهوية - لا يجوز لك نشر المعلومات الخاصة والسرية الخاصة بأشخاص آخرين.. يؤكد مقدمو الخدمة أيضًا أنه لا يجوز استخدام أي معلومات يتلقونها من العملاء، والتي لا تعد ملكية عامة، لأي غرض من الأغراض بخلاف تسليم العمل للعميل. لن تتم حماية أي مستخدم يتفاعل ويتواصل مع Abu Dhabi Lancer بموجب الشروط والأحكام الخاصة بنا.
  • ملف تعريف منصة رائد - لا يجوز لك إنشاء هوية مزيفة في المنصة. تحريف هويتك، أو إنشاء ملف تعريف لأي شخص آخر غيرك (شخص حقيقي) ، أو استخدام أو محاولة استخدام حساب أو معلومات مستخدم آخر ؛ يجب أن تكون معلومات ملفك الشخصي ، بما في ذلك الوصف والمهارات والموقع وما إلى ذلك ، مجهولة الهوية ، دقيقة وكاملة وقد لا تكون مضللة أو غير قانونية أو مسيئة أو ضارة. تحتفظ المنصة بالحق في مطالبة المستخدمين بإجراء عملية تحقق من أجل استخدام الموقع (سواء باستخدام الهوية أو الهاتف أو الكاميرا، إلخ).
  • مطالبات الملكية الفكرية - سوف تستجيب المنصة للإخطارات الواضحة والكاملة بشأن مزاعم انتهاك حقوق النشر أو العلامة التجارية و / أو انتهاك شروط الخدمة الخاصة بطرف ثالث.
  • الاحتيال / الاستخدام غير القانوني - لا يجوز لك استخدام المنصة لأي أغراض غير قانونية أو للقيام بأنشطة غير قانونية.
  • حسابات متعددة - لمنع الاحتيال وإساءة الاستخدام، يقتصر المستخدمون على حساب واحد نشط. سيتم تعطيل أي حساب إضافي تقرر إنشاؤه للتحايل على الإرشادات أو الترويج للمزايا التنافسية أو تضليل مجتمع منصة مستقل أبوظبي. قد يؤدي إنشاء حساب جماعي إلى تعطيل جميع الحسابات ذات الصلة. ملاحظة: أي انتهاكات لشروط وأحكام المنصة و / أو معايير مجتمعنا هي سبب للتعليق الدائم لجميع الحسابات.
  • الإساءة المستهدفة - نحن لا نتسامح مع المستخدمين الذين ينخرطون في إساءة أو مضايقات مستهدفة تجاه المستخدمين الآخرين في منصة مستقل أبوظبي. يتضمن ذلك إنشاء حسابات متعددة جديدة لمضايقة الأعضاء من خلال نظام الرسائل أو الطلبات الخاص بنا.
  • بيع الحسابات - لا يجوز لك شراء أو بيع حسابات آخرين في منصة رائد.

 

السرية التامة

يجب أن يدرك مقدمو الخدمة أنه قد تكون هناك حاجة للعملاء للإفصاح عن معلومات سرية معينة لاستخدامها من قبل مزودي الخدمة لغرض تقديم العمل المطلوب، ولحماية هذه المعلومات السرية من الاستخدام غير المصرح به والكشف عنها.

 

لذلك، يوافق مقدمو الخدمة على التعامل مع أي معلومات يتم تلقيها من العملاء على أنها مواد شديدة الحساسية وسرية للغاية ومصنفة. بدون الانتقاص من عمومية ما ورد أعلاه، يوافق مقدمو الخدمة تحديدًا على:

o الحفاظ على كل هذه المعلومات في سرية تامة؛
o عدم إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث؛
o عدم استخدام المعلومات لأي غرض باستثناء تسليم العمل المطلوب؛ و
o عدم نسخ أو إعادة إنتاج أي من المعلومات دون إذن العميل.

الملكية والقيود

  • لن تتحمل منصة مستقل أبوظبي أو مسؤوليها أو مديريها أو موظفيها أو وكلائها بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاهك عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو عقابية أو تبعية على الإطلاق ناتجة عن أي من الأحداث التالية:
    o أخطاء أو عدم دقة في المحتوى،
    o الإصابة الشخصية أو تلف الممتلكات، من أي نوع كان، الناتج عن وصول المستخدمين إلى موقعنا واستخدامه.
    o أي وصول غير مصرح به إلى أو استخدام خوادمنا الآمنة و / أو أي وجميع المعلومات الشخصية و / أو المعلومات المالية المخزنة فيها
    o أي انقطاع أو توقف للإرسال من وإلى موقعنا،
    o أي أخطاء أو فيروسات أو ما شابه، والتي قد تنتقل إلى أو من خلال موقعنا الإلكتروني من قبل أي طرف ثالث، و
    o أي أخطاء أو سهو في أي محتوى أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة لاستخدام المستخدمين لأي محتوى يتم نشره أو إرساله بالبريد الإلكتروني أو نقله أو إتاحته بطريقة أخرى عبر منصة رائد. يسري تحديد المسؤولية السابق إلى أقصى حد يسمح به القانون.
  • عند شراء خدمة / مشروع عبر منصة مستقل أبوظبي - ما لم يُذكر خلاف ذلك بوضوح في صفحة ملف تعريف مزود الخدمة / وصفه - ، عند تسليم العمل ، ورهناً بالدفع ، يُمنح العميل جميع حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق التأليف والنشر للعمل الذي تم تسليمه من مزود الخدمة ، ويتنازل لاحقًا عن أي وجميع الحقوق المعنوية فيه.
  • تخضع جميع عمليات نقل الملكية الفكرية والتنازل عنها للعملاء إلى السداد الكامل لمقدمي الخدمة ولا يجوز استخدام التسليم إذا تم إلغاء الدفع لأي سبب من الأسباب.
  • لإزالة الشك، في العمل الذي تم إنشاؤه حسب الطلب (مثل الأعمال الفنية وأعمال التصميم وإنشاء التقارير وما إلى ذلك)، يجب أن يكون العمل المقدم ملكية حصرية للعميل، ويقوم مزود الخدمة بتعيين جميع الحقوق والملكية والمصلحة في التسليم عمل.
  • بالنسبة إلى العاملين المستقلين في Voice Over ، عندما يتم تسليم العمل ، ويخضع للدفع ، يشتري العميل الحقوق الأساسية ، (مما يعني أن العميل يدفع رسومًا لمرة واحدة تسمح له باستخدام العمل إلى الأبد ولأي غرض باستثناء الإعلانات التجارية ، الإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون والإنترنت).
  • إذا كنت تنوي استخدام Voice Over للترويج لمنتج و / أو خدمة (باستثناء قنوات التسويق المدفوعة)، فستحتاج إلى شراء الحقوق التجارية من خلال نفس العامل المستقل مع دفع مبلغ إضافي وفقًا لذلك.
  • إذا كنت تنوي استخدام Voice Over في الإعلانات التجارية في الراديو والتلفزيون والإنترنت، فستحتاج إلى شراء حقوق البث الكاملة من خلال نفس العامل المستقل مع دفع مبلغ إضافي وفقًا لذلك.
  • علاوة على ذلك، يوافق المستخدمون (مقدمو الخدمة والعملاء) على أنه ما لم يشروا صراحةً إلى خلاف ذلك، يقوم المستخدمون بإنشاء / تحميل طواعية على منصة رائد، بما في ذلك: النصوص والصور ومقاطع الفيديو وأسماء المستخدمين وصور المستخدم ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم و يجوز لمنصة رائد استخدام المعلومات، بما في ذلك عرض العمل المقدم، دون مقابل للتسويق و / أو لأغراض أخرى.

يقر المستخدمون على وجه التحديد بأن منصة رائد لن تكون مسؤولة عن تقديمات المستخدم أو السلوك التشهيري أو العدواني أو غير القانوني لأي طرف ثالث وأن خطر الأذى أو الضرر من المستخدمين السابقين.

تقديمات المستخدم

قد يسمح موقع / منصة مستقل أبوظبي الآن أو في المستقبل بتقديم مقاطع فيديو أو صور أو اتصالات أخرى مقدمة من قبل كل من العملاء ومقدمي الخدمات، بالإضافة إلى المستخدمين الآخرين واستضافة ومشاركة و / أو نشر تقديمات المستخدم هذه.

فيما يتعلق بتقديمات المستخدم، يوافق المستخدمون أيضًا على أنهم لن:

  • إرسال المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر أو المحمية بالأسرار التجارية أو الخاضعة بخلاف ذلك لحقوق الملكية الخاصة بطرف ثالث، بما في ذلك حقوق الخصوصية والدعاية، ما لم يكونوا مالكين لهذه الحقوق أو لديهم إذن من مالكها الشرعي لنشر المواد
  • نشر الأكاذيب أو الادعاءات الكاذبة التي قد تضر بسمعة منصة رائد
  • إرسال مواد غير قانونية، أو فاحشة، أو تشهيرية، أو تهديدية، أو إباحية، أو مضايقة، أو بغيضة، أو مسيئة عنصريًا أو عرقيًا، أو تشجع على سلوك يمكن اعتباره جريمة جنائية، أو يؤدي إلى مسؤولية مدنية، أو ينتهك أي قانون، أو غير ذلك غير مناسب؛
    نشر الإعلانات أو استدراج الأعمال؛
  • انتحال هوية شخص آخر.

تبادل المعلومات مع الآخرين

نحن لا نشارك أي معلومات شخصية خارج منصة رائد إلا في ظروف معينة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • عندما يُسمح لك بمشاركة المعلومات، مثل عندما:
    o اختيار مشاركة المعلومات الشخصية مع الجهات الخارجية والشركاء والموفرين المدرجين في مواقعنا، حتى يتمكنوا من إرسال المعلومات والعروض الترويجية حول منتجاتهم وخدماتهم؛
    o اختيار مشاركة المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة أو مواقعهم أو منصاتهم، على سبيل المثال عند مشاركة إحدى منشوراتنا على موجز الوسائط الاجتماعية؛
    o استخدام ميزات الجهات الخارجية على موقعنا، مثل ميزات التعليق التي تديرها جهات خارجية؛
  • يرجى ملاحظة أنه بمجرد مشاركة المعلومات الشخصية مع شركة أخرى، تصبح المعلومات التي تتلقاها الشركة الأخرى خاضعة لسياسات وممارسات الخصوصية الخاصة بها.
  • عندما نتعاون مع شركات أخرى، مثل شركائنا، لتقديم منتجات وخدمات مشتركة للمستخدمين، أو عندما يرعى هؤلاء الشركاء أو يشاركون في أحداثنا ومؤتمراتنا؛
  • عندما يقوم مقدمو الخدمة لدينا بتقديم الخدمات نيابة عنا. على سبيل المثال، قد نستخدم منصة خارجية لاستضافة أجزاء من موقعنا أو لتوفير ميزات معينة، أو قد نستخدم شركة معالجة بطاقات الائتمان لفواتير الخدمات التي يشتريها العملاء.
  • لفرض شروطنا أو اتفاقياتنا أو سياساتنا أو قواعدنا، للمساعدة في حماية أمن وسلامة وتوافر منتجاتنا وأنظمتنا وخدماتنا أو لطرف آخر؛ لممارسة أو حماية الحقوق أو الملكية (بما في ذلك الملكية الفكرية) أو سلامة منصة Abu Dhabi Lancer أو مستخدمينا أو غيرهم؛ للامتثال للمتطلبات القانونية؛ أو في حالات أخرى إذا كنا نعتقد بحسن نية أن الكشف مطلوب بموجب القانون؛ و
  • فيما يتعلق ببيع أو تجريد أو نقل ملكية منصة رائد، أو أي مجموعة من منتجاتها وخدماتها وأصولها والشركات التابعة لها و / أو أعمالها.
  • يجوز لنا أيضًا مشاركة معلومات غير شخصية ومعلومات مجمعة (مثل بيانات الاستخدام المجهولة وصفحات الإحالة / الخروج وعناوين URL وأنواع الأنظمة الأساسية وعدد النقرات وما إلى ذلك) لأغراض تجارية أخرى.

على سبيل المثال، قد نشارك تقارير مجمعة مع أطراف ثالثة مهتمة لمساعدتهم على فهم أنماط الاستخدام لخدمات معينة أو لمواقعنا أو لمواقع شركائنا.

الاحتفاظ بالبيانات

تعتمد المدة التي نحتفظ فيها بالمعلومات الشخصية التي نجمعها على نوع المعلومات والغرض من استخدامها ومدى حساسيتها وعوامل مماثلة.

بشكل عام، سنحتفظ بالمعلومات الشخصية للمستخدمين للمدة الزمنية اللازمة بشكل معقول للوفاء بالأغراض الموضحة في هذه الشروط والأحكام (بما في ذلك طالما كان ذلك مطلوبًا لتزويد المستخدمين بالمنتجات والخدمات)، ما لم تكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو يسمح به القانون.

سنحتفظ أيضًا بمعلوماتك ونستخدمها طالما كان ذلك ضروريًا لحل النزاعات و / أو إنفاذ حقوقنا واتفاقياتنا.

المنازعات والإلغاء

نحن نشجع مقدمي الخدمة والعملاء لدينا على محاولة تسوية النزاعات فيما بينهم، دون الحاجة إلى جعل النزاع علنيًا. إذا فشل ذلك لأي سبب من الأسباب بعد استخدام جميع الطرق الممكنة، فسيتم إرسال طلب إلى فريق إدارة النظام الأساسي، وسيتم تقديم مزيد من التحقيق والحلول.

الاستفسارات والأسئلة

لأية أسئلة أو استفسارات بخصوص هذه الشروط والأحكام، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا، وسنقوم بالرد على طلبك في أقرب وقت ممكن. سيتخذ فريق الدعم لدينا جميع التدابير والإجراءات اللازمة للرد عليك في غضون 48 إلى 72 ساعة.

التسجيل

إذا كنت تطمح بالدخول إلى عالم ريادة الأعمال، وممارسة العمل الحر سارع بالتسجيل معنا، وابدأ بتقديم خدماتك للجمهور

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق